أبو ظبيالجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ برغي مزدوج النهاية برغي مزدوج قضيب قضيب أسنان مطول المسمار 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير محول مرآة الرؤية الخلفية ، مسامير السقف المنفجر ، صواميل الجناح المجلفن من الصلب الكربوني ، ترصيع تثبيت ضغط الفتحة السفلية الصغيرة ، وسادة ضبط وسادة الضبط المنزلق ، GB70. 1 براغي ومسامير ومسامير ذاتية التنصت ومسامير مع إبر ولباب ومسامير أنثوية وأنثوية ومسامير لولبية أعسر و 304 دبابيس من الفولاذ المقاوم للصدأ وغسالات مربعة وأعمدة عزل دائرية وغسالات مائلة مربعة ومسامير أنثوية وأنثوية وغيرها السحابات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

كما نعلم جميعًا ، تُستخدم مجموعات أبو ظبيالبراغي والصواميل بشكل شائع في أجزاء التثبيت ، ولكن عند استخدام مثبتات أبو ظبيالبراغي العادية في عدد كبير من الأجزاء ، نظرًا لأن الصواميل والمسامير مرتبطة بالخيوط ، يلزم إحكام الربط اليدوي أو الماكينة ، وأثناء التثبيت ، من السهل الانزلاق ، وتحتاج أبو ظبيالبراغي إلى التشغيل في كلا الاتجاهين ، ولا يمكن تثبيت زوج من أبو ظبيالبراغي والصواميل بسرعة ، مما يقلل من كفاءة التثبيت.

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

في العمر الافتراضي الحالي ، غالبًا ما تُستخدم أجزاء الإصلاح لإصلاح العلب ذات فتحات المسامير التالفة ، ويتم استخدام فتحات المسامير الموجودة في أجزاء الإصلاح بدلاً من فتحات مسامير الكاسيت الأصلية التالفة. ومع ذلك ، في حالة التقنية الصناعية السابقة (رقم التطبيق: 201520948368.5) ، تم إصلاح الترميم عن طريق تدوير دعامة الترميم ، والتي غالبًا ما تكون غير مريحة نظرًا لصغر مساحة الكاسيت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسمار اللولبي في الفن السابق يثبت بشكل أساسي الكائن من خلال نهاية المسمار بدون ثقوب ملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيت أبو ظبيالبراغي الخارجية. بناءً على ذلك ، فإن طريقة بثق الدعم من خلال مسمار تثبيت مع فتحات تثبيت لولبية وشد قطعة الإصلاح ، ثم تثبيت المسمار على المسمار اللولبي ، ستسهل التثبيت السريع واستخدام قطعة الإصلاح.

أبو ظبيأبو ظبيبرغي مزدوج

أبو ظبيعشيق

تتعلق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بأبو ظبيأبو ظبيقفل صامولة مربع لتركيب جسر الكابلات ، والذي يتميز بأنه يشتمل على جسم اللوحة العلوية وسترة على شكل حرف U ، وجسم اللوحة العلوية مزود بوصلة بارزة للأسفل أسطوانة ، اللوحان الجانبيان للسترة على شكل حرف U متصلان بأسطوانة التوصيل ، ويقع الخط المركزي للوحين الجانبيين على خط الوسط في اتجاه الطول لجسم اللوحة العلوية ؛ الجزء السفلي من الغلاف على شكل حرف U عبارة عن لوحة مرنة على شكل موجة ، وهي عبارة عن لوحة مرنة على شكل موجة ، وهي متصلة بشكل ثابت على اللوحين الجانبيين ، والمساحة المحاطة باللوحين الجانبيين للسترة على شكل حرف U ، الصفيحة المرنة على شكل موجة وأسفل الأسطوانة الموصلة هي موضع تركيب أبو ظبيالجوز المربع. تتمتع شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بهيكل بسيط ومعقول ، وهي مريحة للغاية ومرنة في التشغيل ؛ لا تشغل المساحة السفلية للفولاذ على شكل حرف C بعد التثبيت ، مما يزيد من تنوع التركيب ، ويمكن تطبيقه على صواميل مربعة بسماكات مختلفة ، ويكون التثبيت ثابتًا.

المسمار قضيب قضيب الأسنان أبو ظبيتمديد المسمار

برشام السحب ، هذا النوع من برشام السحب لديه أداء تركيب جيد ، اتصال ثابت وعمر خدمة طويل ، لكن العيوب هي: أولاً ، بعد التثبيت والاستخدام ، في حالة تلفها ، لا يمكن إعادة استخدامها ؛ ثانيًا ، يسهل فكه ويزيد أيضًا من احتمالية السرقة. لا يفضي إلى السلامة ؛ 3. لا يزال هناك احتمال للحركة في الاتجاه المحيطي للطوق ، مما سيؤثر على تأثير التثبيت.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي